منتديـــات العالــــــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـــات العالــــــم

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولإحصائيلت

الحدث الابرز

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sahar maroc
مشـــرفـــ منتـــدى
مشـــرفـــ منتـــدى
sahar maroc

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالخميس 20 يوليو 2006 - 18:13

لعل اهم حدث عرفه العالم باُسره هذه السنة هو كاًس العالم...........
والذي توجت فيه ايطاليا كحاملة للقب للمرة الرابعة على ما اعتقد....الحقيقة ان معلوماتي الرياضية تتماشى وميولاتي الفكرية ..لكن لا يمكنني اغفال حدث عالمي متل هذا..
لذلك فانا احبذ لو اننا نبدي راُينا في هذا الموضوع ....بحكم انني لا ارى بان ايطاليا تستحق اللقب .........فما رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
World
مديـــر الموقـــــع
مديـــر الموقـــــع
World

ذكر

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالسبت 22 يوليو 2006 - 16:07

شكرا سحر على الموضوع

بالنسبة لسؤالك تستحق أو لا تستحق . هو اصلا كرة القدم ليس فيها هذا النوع من التساؤلات وخاصة في كاس العالم المليء بالمفاجئات . وهذه هي طبيعة كرة القدم .

يعني اللي يفوز نقولولو صحاليك

اما بالنسبة للتشجيع فهنا شيء آخر . عني انا اشجع ألمانيا . وفي النهائي شحعت إيطاليا رغم كرهي لها . والسبب راجع لأني أكره فرنسا أكثر وسبب كرهي لفرنسا وهو سياسي بالدرجة الأولى . وصراحة فرحت لخبر فوز ايطاليا
http://world.bbfr.net
sahar maroc
مشـــرفـــ منتـــدى
مشـــرفـــ منتـــدى
sahar maroc

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالسبت 22 يوليو 2006 - 17:35

اش دخل السياسة Rolling Eyes ولكن انا عكسك كنشجع فرنسا بالدرجة الاولى من بعدها البرازيل
وشكرا على مرورك الكريم lol!
World
مديـــر الموقـــــع
مديـــر الموقـــــع
World

ذكر

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالسبت 22 يوليو 2006 - 23:02

علاه تقولي اش دخل السياسة ؟؟؟

لان كل شخص له منطلقه التفكيري .فيه العوامل بزاف من بينها العامل السياسي . وهادي تتعلق بميولات الانسان ومافيش شرط محدد يعني فيه من يشجع حتى لاسباب اتفه من العامل السياسي . مثلا فيه من يشجع الفريق بسبب لاعب واحد . وفيه من يشجع فريق لان فيه لاعب يعجبو في الزي ؟؟؟ عجيب فعلا . ولما هو مليح في الزي واش دخل شكل اللاعب في كرة القدم . يعني هنا مديت فقط مثال على الدوافع اللي تخلي الانسان يشجع فريق معين . ونرى ان اللي يشجع بسبب سياسي على الاقل شوية عندها معنى ماشي كيما حوايج خلاف كيما المثال اللي ذكرتو مثلا.
http://world.bbfr.net
isma
عالــمي معتــــاد
عالــمي معتــــاد
isma

انثى
البلـــد : : الجزائر

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالسبت 5 أغسطس 2006 - 0:15

بصراحة لم اشجع اي فريق لكني كنت دائما ضد فرنسا كفريق و ليس كلاعبين

و اما عن ايطاليا فلا اظنها تستحق الفوز
افضل البرازيل لكن لا بأس ان تفرح قليلا ههههههههه
http://selmastar1.teemix.com
Mo7ammeD عاشق فلسطين
عضـــو مميـــز
عضـــو مميـــز
Mo7ammeD عاشق فلسطين

ذكر
البلـــد : : فلسطين
السمعــــة : : المنتديات

الحدث الابرز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الابرز   الحدث الابرز Icon_minitimeالثلاثاء 8 أغسطس 2006 - 8:38

السلام عليكم ورحمته تعالى و بركاته

انا اعترض مع الادمن في شي انا اكره الدولة الفرنسية ولكن الفريق الفرنسي احبه ولكن هذا لا يعني اني اشجعه كنت أشجع البرازيل فخرجت و في المبارات النهائية شجعت ايطاليا و لكن عندما رأيت و شاهدت و سمعت ان اللاعب زين الدين زيدان تعرض للسب و الشتم لأنه من اصول عربية (سمعت الاخبار على الجزيرة) فلهذا قام بنطح اللاعب الايطالي و من بعدها ندمت اني شجعت ايطاليا إذا كان رأيهم بالعرب هيك ووصفهم لنا بالإرهابيين فأنا أقول سلمت رأسك يا زيزو سلمت قرعتك .

الله عليك بالحاقدين على الإسلام و العرب

الحدث الابرز
صفحة 1 من اصل 1